انا اعاني من نحافه مفطرطه ، ممكن طريقه طبيه او جدول امشي عليه عشان جسمي يتحسن.
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اللجوء للمكملات الغذائية مثل الEnsure عندما تكون النحافة شديدة، ولكن قبلها يمكنك المحاولة بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، زيت الزيتون، التمر،العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، العصائر، الافوكادو والمانجا وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن. 0 2016-02-23 19:34:24
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية