انا اقوم بحمية غذائية حيث لا اتناول السكر اطلاقا و لا العجائن .. بينما اتناول الفواكه و الخضار و خبز الشعير و اشرب الحليب خالي الدسم . هل هذه الحمية صحية غير مضرة بالصحة؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اجمالا نعم تعتبر صحية داوم على ممارسة الرياضة وشرب 3 لتر ماء يوميا 1 2016-09-03 10:44:19
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا عمري ١٨ سنه وذاكرتي ضعيفه كنت بشرب فى صغري شعير مع قمح ورز لان البن كان بيجبلى نزله هل الشعير والقمح والرز سبب ضعف الذاكره
shimaa mahrous shimaa mahrous
انا وزني 78 وطولي 168 اريد ان اصل ل70كيلوا ولكن جسمي لا يحرق ابدا واتبع نظام غذائي متوازن واعتمد ع الخضراوات والفواكه والالبان والبيض واللحوم و5 ملاعق ارز او نصف رغيف عيش ولا ااكل السكر ابدا ماذا افعل