انا اكلت كل الادوية للتسمين ولكن دون نفع هل من حل سريع
إجابات الأطباء على السؤال
في عملية تخفيف الوزن يفضل الابتعاد عن الادوية والحبوب لما لها من اثار سلبية على الصحة سواء علىا لمدى القريب او البعيد.. والوزن الذي يتم فقده اثناء اخذ الادوية او الحبوب يعود كما كان او بشكل مضاعف عند ايقاف الادوية او الحبوب ، الحل السليم والصحي في تخفيف الوزن هو اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يتم وضعه وفقا لاحتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية ، كما ان نزول الوزن لا يتم بسرعه بل يحتاج الى وقت ، والنزول الصحيح هو النزول التدريجي بالوزن ، يفضل زيارة اخصائي تغذية لتحديد نظام غذائي يتناسب مع احتياجاتك اليومية بالاضافه الى ممارسة الرياضة 0 2016-06-12 11:08:33
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية