انا اللعب رياضة الحديد وحاب ازيد وزني واكل بروتينات مكملات الغذاء هل ا
انا اللعب رياضة الحديد وحاب ازيد وزني واكل بروتينات مكملات الغذاء هل هناك اضرار جانبيه مستقبليه منها لني متخوف منها
إجابات الأطباء على السؤال
كمية البروتين المتناولة يجب ان تكون مدروسة سواء من الطعام او من المكملات الغذائية لان ذلك يرهق الجسم و يؤثر على الكلى فانصحك باستشارة اخصائي تغذية ليساعدك في ذلك 0 2015-11-02 04:29:34
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية