انا امارس رياضة البوكسينغ هل من الممكن ان تعطوني نظام غذائي اتابعه في رمضان حتي لا اخسر عضلاتي في الرياضه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ارسل لي وزنك و طولك و عمرك , و اذا بتاخد اي مكملات غذائية على الايميل لارسل لك الحمية 0 2013-07-02 04:49:55
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
السلام عليكم انا بحاجه لوزنك وطولك وعمرك حتى استطيع ان احدد لك نظام غذائي 1 2013-06-30 10:23:38
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية