انا طولي و وزني ٥٥ كم يجب ان يكون وزني بلنسبة لطولي
انا امرأة طولي 152 و وزني ٥٥ كم يجب ان يكون وزني بلنسبة لطولي؟
إجابات الأطباء على السؤال
52 كيلو 0 2017-05-20 14:11:48
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
52 كيلو