انا املك وزن زائد في المنطقه السفلية من الجوانب كيف اخسرهم وانحف نصيحت
انا فتاة أبلغ من العمر 24 ،أملك وزن زائد في المنطقه السفلية من الجوانب،كيف اخسرهم وانحف..نصيحتكم
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي ممارسة الرياضة الارضية مرتين باليوم مع اتباع نظام غذائي معتدل ولكن فقير بالدهون , تناولي الشاي الاخضر يوميا 1 2016-10-23 19:08:03
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية