انا اوريد ان انقص من وزني كيف وهل لهو اضرار معاني وزني وطولي
انا عمري 14سنه اوريد ان انقص من وزني كيف وهل لهو اضرار معاني وزني 48وطولي150
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك مناسب ولكن ان كان تناسق الجسم غير جميل عليكي بالرياضة لشد الجسم وليس نظام حمية 1 2016-10-23 18:58:34
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية