انا باخر ١٦ وطويلة ١٦٥ هل هو طبيعي مع العلم انو وزني ٧٣ عندي بعض السمن
مرحبا ...انا عمري باخر ١٦ وطويلة ١٦٥ هل هو طبيعي مع العلم انو وزني ٧٣ عندي بعض السمنة وأريد ان اضعف ما الاغذية التي يجب أكلها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يسمح بتناول جميع الاطعمة ولكن باعتدال 0 2017-04-03 15:40:27
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
يسمح بتناول جميع الاطعمة ولكن باعتدال