تخسيس الصول 187 الوزن 98 كيلو
انا بقالي 2عام بلعب رياضه وبمشي كتير بس انا زايد ف الوزن وعند منطقه البطن بالتفصيل وبالقي اكتر من 3 اشهر ما نزلت ولا كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا اولا الوزن بدون عمل تحليل لمكونات الجسم هو ليس مقياس لزيادة الوزن نحن بحاجة لمعرفه كتله العضلات والدهون والسوائل في الجسم لتحديد طبيعه المشكله وهل لديك زيادة في الوزن ام لاء 1 2022-08-06 10:35:38
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية