السلام عليكم بدي اطول
السلام عليكم انا بنت طولي 153 و عمري 15 انا بلغت بعمر تقريبا ١١ سنة و صرت اطول بطيء امي نفس طولي و ابوي طويل هل في امل اني اطول ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازم عمل الفحوصات الطبية زي معرفة نسب هرمونات الجسم زي هرمون النمو والهرمونات الأخري Growth hormone Lh hormone Progesterone Estradiol E2 بعد التحاليل نقدر نحدد إمكانية الطول او لا 1 2022-07-30 10:34:31
الدكتور محمد خيري
تغذية