انا بنت ف طولي ووزني ماهو الوزن الحقيقي المناسب اليه
مرحبا دكتور انا بنت عمري 2ف طولي 169 ووزني 80...ماهو الوزن الحقيقي المناسب اليه؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 60- 65 كيلوغرام. 2 2015-10-05 19:23:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 60- 65 كيلوغرام.