انا ة وزني كيلو اعاني من مشاكل النحافة والجسم الغير متناسق ان اصل لوزن
انا شابة ابلغ من العمر 19 عام وزني 45 كيلو اعاني من مشاكل النحافة والجسم الغير متناسق اتمنى ان اصل لوزن 90 كيلو باسرع وقت ممكن .. بما تنصحوني ... ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي بأشراف اخصائي التغذية زيادة الكتلة العضلية والتي تساعد على تنسيق الجسم عن طريق الرياضة وخاصة رياضة من نوع المقاومة 0 2017-05-05 03:46:13
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية