انا ة وزني وطولي واعاني من السمنة و لنحافة و
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا شابة عمري 20 سنة وزني 100 وطولي 54 واعاني من السمنة واريد حلا لنحافة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للوصول الى الوزن المناسب يجب اتباع نظام غذائي مناسب من قبل اخصائي تغذية .. بالاضافه الى ممارسة الرياضه 0 2015-02-27 14:30:36
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
افضل حل هو اتباع حمية تنزيل وزن باشراف اخصائي تغذية وممارسة الرياضة .. بشكل عام تناولي من ٥-٦ وجبات صغيرة يوميا ٣ منها رئيسية وابتعدي عن المواد عالية الدهون والوجبات السريعة، تناولي الخضار والفواكه بانتظام وكذلك الماء .. ومارسي الرياضة ٥ مرات اسبوعيا لمدة ٤٥ دقيقة على الاقل ثم زيديها تدريجيا حتى تصلي لساعة او اكثر 0 2015-02-21 10:43:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية