انا تناولت فيا اناناس وفقدت من وزني اصبح وزني مثاليا لكن عندما توقفت ع
انا فتاة عمري 18 سنة تناولت فيا اناناس وفقدت الكثير من وزني اصبح وزني مثاليا لكن عندما توقفت عن تناولها اكتسبت ضعف وزني الاول ما سبب ذلك ساعدوني من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
السبب انك اعتمدتي على الحبوب لتنزيل وزنك وما غيرتي عادات الغذائية. 4 2015-12-12 20:58:25
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية