انا حابة آخد دوا قاطع شهية بس ما حدا نصحني اخدو انو مضر وبساوي عصبيه ش
السلام عليكم دكتور انا حابة آخد دوا قاطع شهية بس ما حدا نصحني اخدو انو مضر وبساوي عصبيه شو فيني اعمل تو آخد حتى اقطع الشهية عندي؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعدم اخذ اي دواء للتنحيف لان له مضاعفات مضره في المستقبل.. عليك باتباع نظام غذائي من اخصائية تغذيه او تناول 3جبات قليلة السعرات الحراريه واكل حبة فاكهه او خياره بين الوجبات تناول كأس من الماء قبل الوجبه... وعدم تناول الطعام بعد الساعه السادسه مساءا...انصحك بممارسة الرياضه حتى 5 مرات اسبوعيا كالمشي السريع او السباحه .. 0 2018-10-07 14:34:35
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية