انا حاسه اني صرت ناصحه كثير وبدي اعمل رجيم بس مش عارفه شو الرجيم الي ل
السلام عليكم انا حاسه اني صرت ناصحه كثير وبدي اعمل رجيم بس مش عارفه شو الرجيم الي لازم اعملو ويكون صحي الي وانا معنديش وقت الي اعمل رياضه وبقدرش اقاوم الاكل يا ريت لو تساعدون
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي تغذية بساعدك 1 2015-05-29 14:41:42
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
استشيري اخصائي تغذية بساعدك