انا ذكر اريد الزيادة في الوزن الوزن كلغ الطول متر
انا ذكر / اريد الزيادة في الوزن عمري/ 32 سنة -الوزن / 62 كلغ - الطول 1,73 متر
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اللجوء للمكملات الغذائية مثل الEnsure عندما تكون النحافة شديدة، ولكن قبلها يمكنك المحاولة بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، زيت الزيتون، العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، الافوكادو والمانجا وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن. 3 2016-06-22 11:47:32
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية