انا رياضي آكل بيضات يوميا مع اني ضعيف البنية هل اكل من البيض مضر
السلام عليكم أنا شاب رياضي آكل 10 بيضات يوميا، مع أني ضعيف البنية، هل أكل الكثير من البيض مضر؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم اكل البيض بكثرة مضر انصحك من التقليل من تناول البيض والحرص على التخلص من صفار البيض 0 2016-01-04 03:57:39
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية