انا زواجي نهاية شهر خمسة ووزني ١٠٨ عجزت وانا انزل وزني أبغى حل وإذا في حل كم التكلفة اهم شي نزول وزني بعد الزواج التعديلات
إجابات الأطباء على السؤال
تنزيل الوزن يتطلب بالمقام الأول العزيمة ... العزيمة على التغلب على العادات الغذائية السيئة وتحويلها الى عادات غذائية سليمة ... الالتزام بالبرنامج الغذائي المعطى لكي من قبل الأخصائي والاستمرار على النشاط الرياضي هي احدى واهم السبل في تنزيل الوزن. 0 2016-01-24 14:05:31
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية