انا سيده متزوجه طويل ووزني اريد شي لاسد شهيه وزني في زياده
انا سيده متزوجه طويل 155ووزني 72 اريد شي لاسد شهيه وزني في زياده
إجابات الأطباء على السؤال
اولا عمل فحوصات الغدة الدرقية . و اتباع حمية غذائية و عدم تناول النشويات و عدم الاكل قبل النوم باربع ساعات ة المشي بشكل يومي 1 2015-11-02 13:40:37
الدكتور فوزي لداوي
طب عام