انا سيده وارضع عمرو شهر ونقص وزني lما العمل
انا سيده وارضع طفلي عمرو 11 شهر ونقص وزني , lما العمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تجنبي الأطعمة الغنية بالدهون كالحلويات والزيوت والسمنة والزبدة والمكسرات ، قللي أيضا كمية النشويات المتناولة وركزي على الخضار والفواكه والسوائل والاطعمة الغنية بالبروتينات ، ينصح بتناول العصائر الطبيعية بدلا من الجاهزة المليئة بالسكر والسعرات الحرارية . ينصح بتقليل كمية السكر والملح المتناولة في الطعام مع العلم بأن عملية الرضاعة الطبيعية تساعد في عملية نزول الوزن اا تم اتباع نظام غائي صحي الى جانب ممارسة تمارين رياضيةكالمشي يوميا 2 2014-04-02 16:32:24
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية