الغذاء
انا شاب رياضي بجري زلصبح بدري هل افطر قبل الجري ولا بعده
إجابات الأطباء على السؤال
قبل التمارين الصباحية يفضل حبة فاكهة او حبة تمر او قطعة بسكويت شاي سادة فقط , أما بعد التمرين فيفضل مصدر بروتين غير دهني أي قطع جبنة بيضاء أو فول مسلوق بدون زيت او خبز بالاضافة لحبة تمر لمنع التشنجات العضلية . 1 2019-07-10 10:47:13
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية