انا شب وزني وطولي بس عندي مشكله بانو رجلي سمان كتير فما الحل
انا شب 19سنه وزني93 وطولي 185 بس عندي مشكله بانو رجلي سمان كتير فما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو باتباع نظام غذائي صحي باشراف اخصائي تغذية بالاضافة الى ممارسة التمارين رياضية مع التركيز على عمل تمارين خاصة للارجل 0 2014-12-21 23:16:24
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية