انا شهيتي كثيره بل اكل وعندما اكل بعد ساعات اشعر بل جوع هل طبيعي وانا
السلام عليكم انا شهيتي كثيره بل اكل وعندما اكل بعد 3 ساعات أشعر بل جوع هل هذا طبيعي وانا عندي قالون هل يؤثر في ذلك جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم طبيعي بعد 3 ساعات , عندما تحسين بالجوع بعد الوجبة الرئيسية عليكي بالخضراوات فقط 0 2016-10-23 18:59:18
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية