السمنة
انا عمري٢٠ صارلي ولدنه من اربعين يوم اول ولد وبدي اتخلص من مشكلة البطن بطريقه فعالة
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة هي المحافظة على الرضاعة الطبيعية لانها تعمل على اعادة الرحم لحجمه الطبيعي شرب الماء لصحة البشرة و التقليل من الاملاح ارتداء حزام حراري ايضا سيكون مفيد جدا " لا ينصح باتباع حمية غذائية بدون متابعة مع مختص بالتغذية" للمحافظة على الرضاعة 1 2019-07-06 07:58:47
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية