اعاني من النحافة وقلة الاكل
دكتور انا صاير ما اكل وايد مثل اول الحين صاير اكل بس ملعقتين او ٤ و اقوم من الاكل ابي حل يخليني اكل وايد و انا وزني ٤٠
إجابات الأطباء على السؤال
اعمل تحليل دم نسبة هيموجلوبين تحليل براز تحليل بول وتحليل دم جرثومه المعدة 0 2020-10-22 07:12:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية