انا طالبة بالصف الثالث الثانوي وزني و طولي قاصة بطريقة بحيث لا يرجع مر
انا طالبة بالصف الثالث الثانوي وزني 71 و طولي 161 اريد انقاصة بطريقة بحيث لا يرجع مرة أخرى و بدون ما يأثر على صحتي و دراستي
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي اتباع حمية غذائية صحية عن طريق اخصائي تغذية و ممارسة الرياضة
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية