انا طولي سم ووزني كغم واعتقد ان وزني مقارنة بطولي قليل وكل مح تي الساب
انا طولي 175 سم ووزني 59 كغم واعتقد ان وزني مقارنة بطولي قليل وكل محاولاتي السابقة من اجل زيادة الوزن بائت بالفشل ووزني ثابث منذ عشر سنوات وعمري الان 30 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون مشكلة نقصان الوزن لديك إما تغذوية او طبية، لمعرفة السبب يجب عمل تحاليل خاصة لمعرفة إذا كان هناك اي خلل بالهرمونات او غيرها، اما اذا كانت فقط مشكلة متعلقة بالتغذية والشهية فتبدأ الحلول من الزيادة التدريجية بالطعام والتركيز على الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية (Energy dense foods) وتوزيع الوجبات وزيادة عددها على مدار اليوم، واذا لم تفي بالغرض يمكن اللجوء إلى فاتح الشهية او المكملات الغذائية المعتمدة طبيا مثل الانشور (Ensure ). 0 2016-04-29 11:03:33
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية