طول القامة لدى الذكور
انا شاب طولي 170 و عمري 18 هل يمكن ان يزداد طولي اكثر من ذلك مع العلم أن طول والدي 180 و اغلب افراد العائلة اطول من ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
يتواصل زيادة الطول الى عمر ال21. ممارسه الرياضه والاكل الصحي يساهم في زيادة الوزن. 1 2022-06-22 14:15:14
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام