اناعام طولي و وزني كان فترة كبيرة و لمن وزني زاد كثيرا و لم اتوزن بعده
انا14عام، طولي 157 و وزني كان منذ فترة كبيرة 51 و لمن وزني زاد كثيرا و لم اتوزن بعدها . كيف يمكن ان اخسر من الوزن الزائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 1 2016-11-16 12:43:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 1 2016-11-08 08:14:11
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية