اسرع طريقة لانزال اكبر مقدار من الوزن
انا طولي 186 وزني 122 Kg اريد يكون وزني بحدود ال 90 Kg باسرع وقت ممكن ماهي الطريقة وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
ما يذهب بسرعة يعود بسرعة قاعدة يجب تذكرها عند التفكير بإنقاص الوزن . أساسيات إنقاص الوزن بشكل صحي و صحيح و مستمر هو اتباع نظام الغذائي الصحي و زيادة النشاط البدتي 0 2023-07-12 13:20:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية