انا طولي وزني بدي انزل كيلو شلون من شان جوزي كتير مستئ من وزني اريد حا
انا عمري 42سنة طولي 167وزني 95 بدي انزل 30كيلو شلون من شان الله جوزي كتير مستئ من وزني اريد حالا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبه لطولك هو 65 كيلو لتقليل الوزن يجب عمل نظام غذائي معتدل يقوم تقليل كميه النشويات و السكريات و الدهون وزياده الخضروات و الفاكهه المسموح بها قليله السكريات شرب 3 لتر من الماء يوميا و المشي ساعه يوميا نص ساعه في الصباح و نص ساعه في المساء وتناول 3 كوبايات بشرب ثلاثة وتناول 3 كوبايات بشرب 3 من الشاي الاخضر 0 2017-09-12 11:36:28
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
احرصي على تناول الطعام قليل السعرات الحرارية. خالي من الدهنيات الدسمه . النشويات والسكريات. يجب تناول الألياف والخضار خلال الوجبات. والامتناع عن الوجبه حتى 40/ من الشعور بالشبع. تناول وجبه صغيره من اللحوم المسلوقه أو السمك المشوي.. شرب الماء حتى ٨كؤوس يوميا. ممارسة الرياضة حتى ساعه في اليوم ٦ مرات أسبوعيا.كما ويجب العمل على تمارين شد عضلات البطن يوميا.. مراقبه ذاتيه للوزن..يجب الأخذ بعين الاعتبار أن نزول الوزن تدريجيا لفتره أطول يعد بالفائدة الاستمرارية لنظام غذائي صحي مع نمط حياه سليم 1 2017-09-12 11:33:48
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية