انا نحيف جدا واريد زيادة وزني
انا عمري 24 طولي 176 وزني 62 دخلت نادي كمال اجسام ولم استفد شيئ ماذا افعل ليزيد وزني…شكراً جزيلاً
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الوجبات وتناول اطعمة مرتفعة بالسعرات وصغيرة بالحجم كالايس كريم والحليب و المعجنات 0 2022-12-20 04:28:32
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية