انا طولي وزني كغ ما هو الوزن المثالي لي وهل انا سمينة
انا فتاة عمري 25 طولي 163 وزني 74 كغ. ما هو الوزن المثالي لي وهل انا سمينة
إجابات الأطباء على السؤال
لديك وزن زائد. ووزنك المثالي 60-61 كغم 0 2016-04-07 15:15:21
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
لديك وزن زائد. ووزنك المثالي 60-61 كغم