النحافة
انا طولي 154 وزني 46 وعمري 16تمام طبعا انا عادي عندي الوضع ألين ماجاني يوم وأحس إني لازم انحف وعملت رجيم بطريقة لمدة شهرين تقريباً ونحفت بس ماعندن في البيت ميزان عشان اشوف كم نحفت بس أهلي لاحضو إني نحفت المهم الحين صرت أي شيء أكلها أحس بذنبة وأكل قليقل واحس اني لازم أنحف أكثر تكفون ابغا حل
إجابات الأطباء على السؤال
المتابعه مع اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب وصحى ويساعدك ويدعمك نفسيا لعدم الوصول الي هوس النحافه لانها حاله عصبية نفسية مزعجة جدا 0 2020-05-03 20:11:08
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية