انا طولي ووزني فهل طولي مناسب ل ام يعتبر طول زائد وهل وزني مناسب ام لا
انا فتاة عمري 17 سنة طولي 163 ووزني 48 فهل طولي مناسب لعمري ام هذا يعتبر طول زائد وهل وزني مناسب ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك قليل و طولك ممتاز و لكن من باب العلم لا وجود لشيء اسمه طول مناسب لعمر و انما وزن مناسب لطول 0 2016-08-01 18:38:57
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية