انا طولي ووزني و الوزن في البطن دخلت الجم امس ونصحني المدرب باخذ حبوب
انا طولي 165 ووزني91 واكثر الوزن في البطن دخلت الجم امس ونصحني المدرب بأخذ حبوب ليموسكس لانها بتساعد في الحرق وقت التمرين فهل لها اثار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد داعي للحبوب فجميعها لها تاثيرات جانبية،،، اعتمدي على مزوالة الرياضة والاكل الصحي باتباع نظام حياة صحي عالمدى الطويل 1 2016-01-27 18:30:59
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية