انا طولي ووزنيو هل طولي مناسب مع وزني و واذا هو ليس مناسب الحل
انا طولي 153ووزني44وعمري23هل طولي مناسب مع وزني وعمري واذا هو ليس مناسب ارجو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك بالنسبة لطولك يقع في الحد الادنى لفئة الوزن الطبيعي لذلك يفضل كسب 2-3 كغ وذلك بزيادة كمية الاكل والسعرات المتناولة خلال اليوم 1 2015-01-28 10:40:34
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية