انا طولي ١٦١ سم ووزني لايزيد عن ٥٢ كيلو ماذا افعل مع العلم اني عصبي
السلام عليكم انا طولي ١٦١ سم ووزني لايزيد عن ٥٢ كيلو ماذا افعل مع العلم اني عصبي شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قبل كل وجبة اشرب كأس عصير رمان مع اضافة 3 بيضات يوميا لغذائك ويفضل ان يكونو بلا زيت او خبز لكي يستطيع الجسم الاستفاده منهم كليا , ووليس من الضروري أكلهم بنفس الوقت 1 2016-11-24 18:56:03
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2016-11-22 09:30:26
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2016-11-21 09:59:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية