عاوزه حاجه لزيادة الوزن
انا عايزه حاجه لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أسرع طريقة لزيادة الوزن هي زيادة السعرات الحرارية المتناولة أكثر من حاجة الشخص، ويفضل أن تتم بالمتابعة مع أخصائي تغذية لتجنب زيادة الدهون أو تناول السعرات الحرارية من مصادر قليلة القيمة الغذائية كالطعام المقلي الجاهز السريع والحلويات. 0 2020-12-04 17:59:18
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية