انا عمرى ووزنى وطولى ماهووزنى المثالى
انا عمرى 15 ووزنى 79 وطولى150 ماهووزنى المثالى
إجابات الأطباء على السؤال
تقريباً من ٤٦ إلى ٥٢ كيلوغرام عزيزتي 1 2015-07-03 22:50:48
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
تقريباً من ٤٦ إلى ٥٢ كيلوغرام عزيزتي