انا عمرى وبدات اطبق نظام الكيتو فى الاكل ولكن عندى استفسار عن كيفية ال
انا عمرى 16 سنة وبدأت اطبق نظام الكيتو فى الاكل ولكن عندى استفسار عن كيفية الحصول على 70%من طعامى كدهون وكذلك البروتينات الممكن الحصول عليها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لعمرك و البرنامج المرغوب في تطبيقه ينصح بمراجعة أخصائية تغذية 0 2018-04-10 15:18:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية