هل ساصل ل ١٨٤ ام لم استطع الوصول
السلام عليكم انا عمرى ١٦ عام وطولى ١٧٧ سم دون ارتداء الحذاء هل يمكن ان اصل ل ١٨٤ سم قبل توقف طولى؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك الية تنبأ الشخص بالطول او الوزن فهو يعتمد على عوامل وراثية لا يمكن التنبؤ بذلك
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية