انا عمرى ٣٢ وطولى ١٧٨ سم ووزنى يتراوح ما بين ٩٠ الى ٩٣ كيلو واعانى من
انا شاب عمرى ٣٢ عام وطولى ١٧٨ سم ووزنى يتراوح ما بين ٩٠ الى ٩٣ كيلو واعانى من دهون على الكبد ونصحنى الطبيب بانقاص الوزن ولا استطيع ما هو افضل علاج لانقاص الوزن ولا اعانى من شئ
إجابات الأطباء على السؤال
عدم تناول النشويات و عدم الاكل قبل النوم ب 4 ساعات و المشي اليومي و تناول دواء جلوكوفيج 0 2015-11-02 13:43:25
الدكتور فوزي لداوي
طب عام