انا ووزني و طولي هل طبيعي و كيف انقص وزني
انا عمري 15 سنة ووزني 66 و طولي 1،62هل هذا طبيعي ؟ و كيف انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن جيد الا في حال تركز الشحم في منطقة محددة 0 2017-06-09 09:32:57
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية