انا و وزني وطولي هل مو مناسب
انا عمري 15 و وزني 53 وطولي 155 هل مو مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مناسب كوزن ولكن يجب ان تكون قياسات جسمك مناسبة وخصوصا محيط الخصر 1 2016-10-23 19:06:51
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية