انا و وزني هل هو مناسب ل
انا عمري 15 و وزني60 هل هو مناسب لعمري
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك كم طولك يكون الوزن مناسب لعمرك حسب طولك عزيزتي 0 2016-09-10 16:21:19
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية