انا ١٧ كيف يمكنني ازالة الكرش
انا عمري ١٧ كيف يمكنني ازالة الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق اتباع نظام غذائي يتناسب مع احتياجاتك وممارسة الرياضة خاصة لمنطقة الكرش. كما يفضل زيارة أخصائية تغذية لأنها الأقدر على ارشادك لخسارة الوزن. 1 2016-07-23 08:37:30
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية