انا عندي القولون و وزني زائد ورغم الحمية لا ينزل وزني. ماذا أفعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تأكدي بالمقام الأول أن حميتك معتدلة ومتوازنة وصحية وتحتوي على كل العناصر الغذائية و إفحصي هرمون الغدة الدرقية وفيتامين دال والB12 ومخزون الحديد وإنزيمات الكبد والكلى 0 2016-11-06 11:44:37
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية